الرئيسية / اخبار الرياضة / تغريدة عبد اللطيف بخاري تثير غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية
عبد اللطيف بخاري
تغريدة عبد اللطيف بخاري تثير غضب نشطاء مواقع التواصل بالسعودية

تغريدة عبد اللطيف بخاري تثير غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية

اشعلت تغريدة عبد اللطيف بخاري عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم علي حسابه الشخصي بتويتر غضب الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالسعودية و اصاب الصدمة العديد من اعضاء المجتمع الرياضي السعودي حيث تبلغ خطورة هذه الغريدة بانها من احدي الاعضاء المسئوليين بمجلس ادارة اتحاد الكرة بالسعودية و كما حدث في الموسم الماضي للدوري قضية تلاعب في نتائج احدي المباريات.

و قد اوضح بخاري في تغريدته ان فريق الهلال يجيد اللعب في الموسم الحالي للدوري و انه يستحق من خلال لعبه الحصول علي البطولة و لكنه يشعر بوجود مؤمرات و ترتيبات سابقة لكي يستطيع النادي الحصول علي لقب الدوري 2016 كما طلب الاستمتاع بدوري ممتع و نظيف، مما دفع العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر انشاء هشتاج # محاكمة – بخاري للرد علي تغريدة بخاري و اختلفت غضب مستخدمي هذه المواقع تبعا لانتماء الناشط حيث وصف البعض بخاري بانه دكتوراه في الشم كما طالب البعض بانه يجب ان يحاكم بخاري بسبب نشره لاخبار كاذبة عن نادي الهلال.

وغرد محمد ساخرًا “عبداللطيف بخاري دكتوراه في الشم … وله كتاب الفوائح في علم الروائح ..”.

وقال أبوصبري “يجب محاكمة نادي#الهلال بتهمة الإرهاب!، شكوى بخاري-شكوى المهنا، ارهاب وتخويف كل من لايدعم الهلال.، سياسة القوة السيادية القديمة عادت لكن بعلنية!”.

فيما غرد حساب شخصية هلالية “على ادارة الهلال محاكمة بخاري والمريسل حتى لا يتطاولو ويرمون التهم والاكاذيب لتشويه الزعيم”.

و من ناحية اخري تعرض بخاري لهجوم شديد من جهة الامير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال اوضح فيه بان تغريدة بخاري قد اتهمت و اساءت للعديد من الاندية السعودية الي استطاعت احراز مركز في الموسم الماضي من الدوري كما اساءت ايضا الي اتحاد كرة القدم الذي يمثله اعتبار كعضو فيه.

“بخاري أساء لكل الأندية التي حققت الدوري سابقاً، وللاتحاد الذي يعمل فيه، وهل يقبل بخاري أن يُقال له دكتور دنيء؟، إذاً كيف يخرج ويقول أنا لم أقصد الاتهام، لا يمكن أن نُخدع بردّه، في السابق كان أعضاء اتحاد كرة القدم يحاولون انهاء خلافات إدارات الأندية، الآن أصبحوا خصوماً لنا”.

و قد اوضح بخاري بان تغريدته علي حسابه الشخصي بتويتر تعبر عن رأيه الشخصي كمشجع للدوري السعودي و ليس كعضو في اتحاد كرة القدم و ان الهدف من هذه التغريدة هي رغبته في ان يؤكد علي الاتحاد السعودي لصنع دوري نزية و نظيف تبعا لرغبة الجماهير كرة القدم السعودية، كما انه لا يهتم شخص معين في تغريدته فعل التلاعب.

 “حسابي في تويتر غير مخترق، وأنا من كتب التغريدة، وما كتبته في التغريدة أمر طبيعي “وما فيه ويجب أن يعلم الجميع انني غردت في حسابي الشخصي بصفتي متابعا ومشجعا للكرة السعودية وليس بصفتي عضوا في الاتحاد”.
وتابع “الهدف من تغريدتي هذه هي تشديد الاتحاد السعودي لصنع دوري نزيه وفق رغبتنا، انا لا املك ادلة على ما نطقت به ولم اتهم احداً بعينه فقط قلت انني اشم رائحة ، وهو مجرد تحليل بسبب مايتم تداوله من اخطاء تحكيمية يستفيد منها الهلال”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *