الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg و خطوات الاستعلام عنها
فاتورة التليفون الارضى
المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات billing.te.eg و خطوات الاستعلام عنها

تعد فاتورة التليفون الارضي من ضمن اهم الفواتير التي يود المواطنين المشتركين بالمصرية للاتصالات الاستعلام عنها قبل القيام بدفع قيمة الفاتورة ، حيث يوحد طريقتين للاشتراك اما اشتراك شهري او اشتراك ربع سنوي اي كل ثلاثة شهور ، و الجدير بالذكر ان العديد من عملاء المصرية للاتصالات يتبعون نظام الثلاثة شهور ، و الشركة تعمل حاعدة علي توفير العديد من الخدمات للمواطنين ، بهدف تقليل المعاناة في الاستعلام عن قيمة الفاتورة و ابذهاب العديد من المرات الي السنترال بهدف الاستعلام و دفع قيمة الفاتورة .

طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات 2016

  1. لكل عملاء الشركة المصرية للاتصالات الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالخدمات الالكترونية للاستعلام عن قيمة الفاتورة من فاتورة التليفون .
  2. ثانيا و بعد الضغط علي الرابط سيجد العميل الطريقة الاولي الخاصة بالاستعلام و هي من خلال رقم الهاتف ،  و في تلك الطريقة يقوم العميل بادخال رقم الهاتف المستعلم عنه في الخانه الخاصة به و سيجد خانه خاصة بالمحافظة لابد من ادخال كود المحافظة التابع له الهاتف بها ، و الضغط علي زر اعرض الفواتير و سيقوم الموقع بنقلك تلقائيا الي الصفحة الخاصة بفاتورة التليفون المستعلم عنه .
  3. اما الطريقة الثانية للاستعلام فتكون من خلال تبويب الاستعلام برقم الحساب و يقوم من خلالها العميل بادخال رقم الحساب الخاص به و الضغط علي زر اعرض الفواتير و سينقلكم علي الصفح  الخاصة بفاتورة التيفون .
  4. يمكنم الان و من خلال خدمة فوري التي اصبحت بكافة المحافظات علي مستوي الجمهورية دفع قيمة الفاتورة بدون الحاجه الي الذهاب الي السنترال ، و لابد من دفع قيمة الفاتورة خلال الفترة المعلن عنها من قبل الشىكة المصرية للاتصالات تجنبا للغرامة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *