الرئيسية / اخبار التعليم / اختبارات أكاديمية الشرطة 2016 والشروط والأوراق المطلوبة للتقديم
اختبارات 2016

اختبارات أكاديمية الشرطة 2016 والشروط والأوراق المطلوبة للتقديم

كانت أكاديمية الشرطة قد أعلنت في وقت سابق عن قيامها بفتح باب القبول لدفعة جديدة من الطلبة والطالبات  ، وكانت أكاديمية الشرطة 2016 قد أعلنت عن الموعد المحدد للتقديم هذا بالأضافة إلي الإعلان عن الأوراق المطلوبة من الطلبة والطالبات، وكانت قد أعلنت عن الموقع المخصص للتقديم ، سواء كان ذلك لطلبة وطالبات الثانوية العامة لعام 2016 أو حتى طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية ، بالإضافة إلي الطلبة والطالبات الحاصلين على الشهادات الجامعية .

الموعد المخصص للتقديم ل أكاديمية الشرطة 2016 :

كانت كليات الشرطة قد أعلنت في وقت سابق عن المواعيد المحددة للتقديم وسحب الأوراق والتسجيل على الموقع الذي كانت قد خصصته وزارة الداخلية لذلك ، حيث كان قد بدأ سحب الأوراق والإستمارات منذ السادس والعشرون من يوليو ، وكان قد تم التصريح أيضا على أنه سوف يتم تقسيم المتقدمين إلي عدد من المراحل وفقا للمجموع ، على أن الحد الأدنى للمجموعة الأولى الطلبة الحاصلين على تسعون بالمائة .

موعد قبول طلبات الإلتحاق ب أكاديمية الشرطة 2016 :

كان قد تم تحديد يوم السبت الموافق الثلاثون من يوليو للبدء في استلام الأوراق والطلبات الخاصة بالإلتحاق ب أكاديمية الشرطة 2016 ويستمر التقديم لمدة خمسة عشر يوما أي حتىيوم السبت الموافق  الثالث عشر من شهر أغسطس وكان هذا الموعد قد تم تحديده للطلبة المقدمين لقسم الضباط .

أما بالنسبة لطلبة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية لعام (2015/2016) وطلبة العام السابق (2014/2015) فكان قد تم تحديد الموالخاص بهم للتقديم ليكون بداية من يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من شهر يوليو ليستمر لمدة خمسة عشر يوما أي حتى الثلاثاء التاسع من شهر أغسطس.

اختبارات أكاديمية الشرطة 2016 :

يقوم الطلبة المتقدمين في بداية الأمر بأداء اختبار قدرات مبدئ ومكتوب من أجل قياس مستوى ثقافتهم ، ومقدار المعلومات العامة التي يمتلكونها،ويتم رفض الطالب إذا حصل على نسبة أقل من 50% .

وإليكم فيما يلي باقي التفاصيل الخاصة بالإختبارات :

Capture

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *