19 يناير, 2017 12:49 م
الرئيسية / اخبار التعليم / الأوراق المطلوبه بملفات المعلمين المستهدفين للترقية
المستهدفين للترقيه

الأوراق المطلوبه بملفات المعلمين المستهدفين للترقية

نتابع معكم أعزائنا المعلمين والمعلمات كافة الأوراق المطلوبة من المعلمين المستهدفين للترقية، والتي يجب أن تكون متوفرة في الملف الخاص بالمعلم أو المعلمة ،حيث يجب أن يحتوي الملف على شهادات تثبت جميع الدورات والتدريبات الت كان المعلم أو المعلمة قد حصل عليها ،ومن ضمن هذه الدورات والتدريبات تدريبات القرائية او تدريبات انتل بالإضافة إلي تدريبات انتل إلي مادون ذلك من التدريبات والدورات والكورسات المختلفة .

ويجب على المعلم أو المعلمة أن يرفق في الملف الخاص به شهادة اخلاء طرف للتدريب من قبل المدرسة الخاصة به ويتم اعتماده بصورة معتمدة وطبق الأصل من قبل الإدارة التعليمية والمدرسة أيضا ،ومن أهم الشروط والذي يعتبر شرطا أساسيا يجب توافره في الملف هو شهادة  icdl ، وكانت  الأكاديمية  المهنية للمعلمين قد صرحت بأنها  لن تقبل أي ملف لا تتوفر فيه هذه المواصفات .

أهم الشروط والأوراق الواجب توافرها في ملفات المعلمين  المعلمين المستهدفين للترقية :

نعرض لكم فيما يلي أهم الأوراق والشروط الواجب توافرها في ملفات المعلمين المستهدفين للترقية والذين كان قد تم تدريبهم في الأيام القليلة الحالية :

  • شهادة إخلاء طرف خاصة بالتدريب
  • صحيفة أحوال إليكترونية على أن تكون معتمدة من قبل الإدارة التعليمية وذلك على أن يتم طباعة الصحيفة في اليوم التالي لنهاية الدورة مباشرة .
  • صورة طبق الأصل من بطاقة الرقم القومي معتمدة من وزارة التربية والتعليم .
  • تقري معتمد من مدير المدرسة ومختوم بختم المدرسة بالإضافة إلي ختم الشعار من الإدارة التعليمية .
  • تقرير معتمد ومختوم بختم المدرسة وأيضا ختم التوجية وختم الشعار من الإدارة التعليمية من قبل الموجه الفني .
  • من ضمن الأوراق المطلوبة أيضا صورةطبق الأصل  لأخر التقارير منذ عام 2014 وعام 2015 على أن يتم اعتمادها من الوجه والظهر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *