22 يناير, 2017 10:02 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات 2016 وكيفية الاستعلام عنها
فاتورة التليفون الارضى
المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات 2016 وكيفية الاستعلام عنها

يمكن الان لكافة مشتركي الشركة المصرية للاتصالات سهولة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اون لاين ، من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة علي الانترنت ، حيث قد سهلت الشركة علي مشتركي الشركة من مالكي التليفونات الارضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة ، تسهيلا علي المواطنين من الذهاب الي اقرب سنترال للاستعلام عن قينة فاتورة التليفون و اليكم طريقة الاستعلام اون لاين من خلال الموقع الرسمي .

رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي اون لاين 2016

سعيا من الشركة المصرية للاتصالات و تفيرا للوقت و المجهود علي المواطنين ، يمكن الان لكافة المشتركين و من خلال تبويب الخدمات الالكترونية الخاصة بالشركة يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة بطريقتين من خلال الصفحة ذاتها ، كما انه يمكنكم ايضا دفع قيمة الفاتورة بدون الحاجه الي الذهاب الي اقرب سنترال ، و ذلك من خلال خدمة فوري و التي اصبحت متاحة الان داخل العديد من المحافظات علي مستوي جمهورية مصر العربية و اليكم طريقة الاستعلام عن الفاتورة .

  1. اولا الدخول علي الخدمات الالكترونية الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات من هنا فاتورة التليفون .
  2. يمكنكم الاستعلام عن قيمة الفاتورة عن كريقين اما من خلال ادخال رقم التليفون الارضي ، علي ان يكون مسبوقا بكود المحافظة التي يتبع لها رقم التليفون الارضي .
  3. بعدها اضغط علي زر استعلام و سينقلك الموقع الي صفحة الفواتير الخاصة بالهاتف المستعلم عنه .
  4. و الطريقة الاخري هي مت خلال تبويب الاستعلام برقم الحساب و يقوم العميل بادخال رقم الحساب الخاص بة و ايضا الضغط علي زر استعلام و التي ستنقلك الي الفواتير الخاصة بكم .

و الجدير بالذكر انه لابد من دفع قيمة الفاتورة قبل الموعد الخاص بها حتي لايتم فرض غرامة مالية علي قيمة الفاتورة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *