الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب سيارات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب
تحميل العاب سيارات 2016 من متجر جوجل بلاي

تحميل اجمل العاب سيارات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يستطيع مستخدمي اجهزة اندرويد تحميل مجانا العاب سيارات 2016 من متجر جوجل بلاي، و تتميز هذه الالعاب بمساعدة المستخدمي في التحكم في اعصابهم و السرعة لتخطي العقبات و القدرة علي التحكم في النفس اثناء اللعب، و اليكم احدث العاب سيارات حديثة علي متجر جوجل بلاي من هناااا.

لعبة Dr. Parking 4:

في هذه اللعبة تقوم بصف السيارات و ركنها في الاماكن المخصصة لها و ذلك بدون اصطدامها بالسيارات المجاورة لها او الرصيف المجاور لها.

لعبة Extreme Car Driving Simulator:

في هذه اللعبة تقوم بقيادة سيارة رياضية للوصول الجهة المحددة لك كما تقوم باعداد سياراتك من خلال تجهيزها المتعدد.

لعبة Racing Fever:

في هذه اللعبة تقوم بالتسابق مع السباق للوصول الي نهاية المسار باقصي سرعة و تخطي السيارات و عدم الاصطدام بها و العقبات الاخري.

لعبة Crazy Taxi™ City Rush:

في هذه اللعبة تكون سائق تاكسي حيث تقوم بتوصيل الزبائن الي الاماكن التي يرغبون في الوصول اليها بوقت سريع و خطي الازدحام المروري و دون الاصطدام بالسيارات الاخري و المارة.

لعبة Car Driver 3 (Hard Parking):

تساعد السيارة بالصف و الركنة في المكان المخصص لها و تتميز هذه اللعبة بانها تشمل 300 مستوي اثناء اللعب و 5 سيارات متنوعة يمكنك ان تختار اطارات السيارات التي تلعب بها و حجمها، و هذه اللعبة تكون بلغات متعددة لكي يستمتع بها جميع اللاعبين.

لعبة Cars Racing Hero:

في هذه اللعبة تخوض سباق سيارات حقيقي حيث تنافس العديد من السيارات الرياضية و لكي تفوز بالسباق يجب عليك ان تسرع بسياراتك للوصول الي خط النهاية في اقل وقت لكي تتوج بطل السباق.

لعبة Cars:

تجمع هذه اللعبة بين السيارات و لعب التلوين حيث من خلال الالوان المتعددة تقوم بتلوين سياراتك بالالوان التي تحبها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *