الرئيسية / وظائف خالية / استمارة وظائف مسابقة النيابة الادارية 2016 والتفاصيل
مسابقة النيابة الادارية 2016 :
وظائف النيابة الادارية للعام 2016

استمارة وظائف مسابقة النيابة الادارية 2016 والتفاصيل

قبل يومين على الآقل من الآن , قامت هيئة النيابة الادارية بإطلاق اعلانا توظيفيا , تطلب من خلاله شغل احدى الوظائف المتاحة لديها , حيث قامت بفتح باب التقديم فى وظيفة معاون نيابة ادارية وذلك لخريجى كليات الحقوق من دفعات 2013 حتى 2015 , وذلك للعمل فى فروعها المختلفة, واضعة عددا من الشروط الهامة واللازمة للتقديم فى هذه الوظيفة .

التفاصيل الخاصة بوظائف النيابة الادارية 2016 :

تسعى الكثير من الجهات الحكومية الى توفير المزيد من فرص العمل للحد من مشكلة البطالة , وهذا الامر الذى يتم ترجمته على ارض الواقع من خلال الاعلانات التوظيفية المختلفة , واليوم قامت احدى الهيئات الحكومية الهامة بالإعلان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف المتاحة لديها , آلا وهى هيئة النيابة الادارية , التى كانت قد اطلقت فى وقت سابق مسابقة تعييات شهدت اقبالا كثيفا من قبل العديد من الشباب الخريجين على مستوى محافظات مصر المختلفة .

حيث فتحت باب التقديم فى احدى الوظائف المتاحة لديها والتى تتمثل فى وظيفة معاون نيابة ادارية وتحديدا لدفعات 2013 وحتى 2015 , وذلك للشباب من خريجى كليات الحقوق التابعة للجامعات المصرية المختلفة , الى جانب خريجى جامعات الازهر المختلفة , ويضاف اليهما خريجى كليات الشرطة .

وفيما يتعلق بالشروط التى وضعتها هيئة النيابة الادارية , فيأتى فى المقدمة آلا يزيد سنه عن ثلاثون عاما كشرط اساسى , ويشترط ان يكون التقدير الخاص به والحاصل عليه ” جيد ” , هذا الى جانب ضرورة النجاح فى الاختبارات والمقابلات التى من المقرر ان تتم , فضلا عن ضرورة ان يكون لائقا طبيا .

كيفية التقديم فى وظائف النيابة الادارية :

يتعين على راغبي التقدم سحب الملف بطباعة الاستمارة المبينة بالموضوع واستيفاء بياناتها وتقديمها مع بطاقة الرقم القومي وشهادة المؤهل الدراسي كشرط لسحب الملف.

وفيما يتعلق بالمواعيد الخاصة بسحب ملفات التقديم للوظائف المعلن عنها , فتتضح من الصورة التالية :

جوه

استمارة وظائف مسابقة النيابة الادارية 2016 :

 

النيابه الداريه

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *