21 يناير, 2017 10:42 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل احدث العاب رياضية 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب رياضية
تحميل احدث العاب رياضية 2016 مجانا

تحميل احدث العاب رياضية 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يحتوي متجر جوجل بلاي علي العديد من الالعاب الرياضية بما تشملها من العاب متنوعة كرة القدم و التنس و غيرها، و قد اضيف حديثا للمتجر عدة العاب رياضية لكي تتناسب مع احتفال العالم ببطولة اولمبياد ريو 2016، لذا اليك احدث العاب رياضية 2016 التي يمكن تحميلها مجانا من المتجر علي جهازك الذكي من هناااا لكي تكون انت البطل الرياضي في العالم الافتراضي.

لعبة Rio 2016 Olympic Games:

هي لعبة تساعدك علي عيش جو العاب الاولمبياد ريو 2016 حيث تمارس فيها 6 العاب رياضية و هي ” الرماية ، السكيت ، كرة السلة ، كرة القدم ، والتنس ، و تنس الطاولة ” حيث تتنافس مع الاخرين.

لعبة TAP SPORTS BASEBALL 2016:

هي لعبة لمحبي لعة البيسبول حيث تتنافس في هذه اللعبة من خلال اختيار القاعدة او استراتيجية اللعبة التي تقوم بها فيها لكي تفوز و تحصل علي اعلي النقاط.

لعبة All Sport Stars Fight 2016:

هي عبارة عن لعبة مقاتلة و ملاكمة بين شخصين و لكن الشخصيين يكونون ابطال في لعة معينة كرة القدم و كرة السلة و تستطيع من خلال الركلة القاضية الفوز بالبطولة.

لعبة Sports Bike Championship 2016:

هذه اللعبة لمحبي العاب السباق و هي لعبة سباق موتسكلات حيث تتسابق الموتسكل الخاص بك من خلال اجتياز العقبات و الموتسكلات التي معك في السباق للوصول الي نقطة النهاية في اسرع وقت.

لعبة Play Real Football 2016 Games:

هذه اللعبة لمحبي كرة القدم حيث تختار الفريق الذي تريد خوض به المباراة و الاستعداد لاحراز العديد من الاهداف للفوز بالبطولة و لكي توج بها.

لعبة Sports Hero:

هي لعبة لمحبي العاب القوي و خاصة لعبة الجري حيث تخوض سباق 100 متر و القفز العالي و غيرها من الالعاب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *