الرئيسية / اخبار الاقتصاد / فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات برقم الهاتف billing.te.eg
فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2016
فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2016

فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات برقم الهاتف billing.te.eg

شركة المصرية للإتصالات هي أول شركة مصرية متخصصة في مجالي الإتصالات ، و تكنولوجيا المعلومات . و قد أُنشئت شركة المصرية للإتصالات في عام 1854م ، تحت اسم الهيئة القومية للإتصالات السلكية و اللاسلكية ، و كما يوضح الاسم الخدمات التي كانت تقدمها وقت الإنشاء من خدمات التليفون و الاتصالات ، و خدمات التلغراف ، و غيرها . بينما تقوم شركة المصرية للإتصالات بتقديم العديد من الخدمات من خطوط ربط المكالمات ، و البيانات للشركات ، كذلك تقدم خدمات الإنترنت ، و قبل كل ذلك خدمات التليفون الأرضي ، و خدمة خطوط الفاكس ، و التلكس . و قد بلغ عدد مشتركيها الآن ما يقرب من الــ11 مليون مشترك ، و هذا يضعها في مقدمة الشركات التي تقدم خدمة التليفون الثابت على مستوى منطقة الشرق الأوسط ، و مع التطور ، واكبت شركة المصرية للإتصالات ، هذا التطور السريع ، وقامت بإنشاء شركة تي اي داتا T E Data ، و التي من أجل غرض تقديم خدمات الإنتر نت .

و في إطار هذا تتقدم شركة المصرية للإتصالات لعملائها بالعديد من الخدمات الخاصة بفاتورة الهاتف الأرضي سواء المنزلي أو التجاري مثل خدمة معرفة قيمة فاتورة الهاتف الأرضي لشهر مايو 2016 ، بل و أيضاً دفع و سداد الفاتورة من خلال موقع الشركة المصرية للإتصالات على الانترنت .

و حرصاً من شركة المصرية للإتصالات على راحة عملائها من مستخدمي التليفون الأرضي، أتاحت الشركة خدمة جديدة سداد الفاتورة من خلال موقع الشركة المصرية للإتصالات الإلكتروني حيث يمكنك اتباع هذا الرابط  ، ثم ملء البيانات المطلوبة ، ثم اختيار سداد و اتباع الخطوات . و كذلك يمكن سدادها من خلال خدمة ( فوري )، و أيضاً من خلال فيزا البنك الأهلي ، و يوجد العديد من المواقع التي تهتم بهذا الشأن ، و تمكنك من الكشف و الاسنعلام عن فاتورة هاتفك الأرضي .

و قد عدلت الشركة المصرية للإتصالات في موعد إعلان فاتورة الهاتف الأرضي ، فبعد أنها كانت تعلن عنها يوم 1 من الشهر كل ثلاث شهور ، أصبحت تعلنها يوم 15 من الشهر كل ثلاث شهور .

و من المعروف ، أن شركة المصرية للإتصالات هي الشركة االوحيدة في جمهورية مصر ، التي تمتلك خدمة توصيل التليفون الأرضي سواء المنزلي ، أو التجاري في جمهورية مصر العربية ، و أيضاً خدمات الفاكس ؛ و من الملاحظ ، وجود تحسن هائل خدمة التليفون الأرضي في الفترة الأخيرة ، و إدخال العديد من التحسينات عليه ، و تقديم العديد من الخدمات . الجديدة التي تهدف إلى راحة مستخدميه ، و على الرغم من تطور الهواتف المحمولة إلا إن التليفون الأرضي لا يزال يحتفظ بمكانته بين الشعب المصري .

و قد شهدت شركة المصرية للإتصالات في الفترة الأخيرة تطور ملحوظ ، شهد به جميع مستخدمي الشركة ، و أيضاً تطورت خدمة العملاء في الشركة في جميع أنحاء جمهوررية مصر العريية . بالإضافة إى أن شركة المصرية للإتصالات وفرت مركز لخدمة العملاء ، و الذي يعمل على مدار الــ24 ساعة بشكل يومي ، و هذا يجعل مركز خدمة العملاء التابع لها ، واحد من أكبر مراكز خدمة العملاء على مستوى منطقة الشرق الأوسط أجمع ، إن لم يكن الأكبر بالفعل . و تقوم شركة المصرية للإتصالات كل يوم بتطوير جديد في خدماتها للوصول إلى أعلى مستوى للخدمة يمكن أن تقدمه لعملائها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *