الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب سيارات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب سيارات
العاب سيارات

تحميل اجمل العاب سيارات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يشمل متجر جوجل بلاي العديد من العاب سيارات سواء كانت سباق .. هروب .. تلوين ، لذا اليكم اجمل العاب سيارات 2016 علي المتجر التي يمكن تحميلها مجانا علي جميع اجهزة اندرويد الذكية من هناااااا لكي تستمع بها.

لعبة سيارات عربيات:

هي لعبة سباق سيارات تتناسب مع الاطفال الصغار من خلال الاشكال الكرتونية للسيارة و سباقها مع غيرها للفوز بالسباق.

لعبة Neon 2 Cars Racing:

هي سباق سيارات نيون حيث تتساق علي الفوز بالسباق و تتميز هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها السيارات و السباق تكون نيون حيث تقوم يتجميع النقاط التي تكون امامك حين حصل علي دائرة تحصل علي نقطة و اذا حصلت علي مثلث تجمع نقطتين.

لعبة Cars: Fast as Lightning:

تساعد السيارة برق في الفوز بالسباق من خلال سرعتها و تتميز هذه اللعبة باحتوائها علي 20 سيارة يمكن تطويرها و تحديثها كما تتميز بتنوع رسوماتها المتحركة بتقنية الثري دي.

لعبة Cars Racing Tournament Game 3D:

هي عبارة عن سباق سيارات بتقنية الثري دي حيث تتسابق سياراتك بعد ان تختار لونها و مسار السباق لكي تفوز بالسباق و تصبح الفائز.

لعبة Kids Car Racing game – Beepzz:

هي لعبة سباق سيارات تتناسب مع الاطفال صغار السن حيث تتميز هذه اللعبة بان اشكال السيارات باشكال حيوانات المزرعة كالكلب و الجمل كما تتميز ببسطتها لكي يستطيعون الاطفال لعبها و التسابق.

لعبة Cars: Traffic Racer:

تقوم بقيادة سياراتك بسرعة كبيرة حتي تستطيع الوصول الي المكان الذي ترغب فيه خلال مدة زمنية قليلة و يجب عليك تجنب الاصطدام بالسيارات الاخري اثناء القياادة.

لعبة ملك التفحيط:

لعبة سباق سيارات باللغة العربية حيث يكون السباق في احدي المدن العربية التي تختارها و تتميز اللعبة بتنوع السيارات الموجودة لتسابق و يكون السباق في عدد من المدن العربية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *