الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب تلبيس بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب تلبيس بنات
العاب تلبيس بنات

تحميل اجمل العاب تلبيس بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

تنتشر العديد من العاب تلبيس بنات علي متجر جوجل بلاي المدفوعة و المجانية، لذا نقدم لكم اجمل العاب تلبيس بنات يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي لجميع اجهزة اندرويد الخاصة بكم من هنااااا.

لعبة تلبيس بنات ومكياج:

هي لعبة تحتوي علي مجموعة من العاب تلبيس بنات و مكياج بالاضافة الي تزين الموديل بالعديد من ادوات الزينة و تسريحات الشعر لكي تظهر في احسن صورة لها.

لعبة Fashion Superstar Girls:

تساعد البنات لكي تصبح سوبر ستار في اسبوع الموضة بمدينة نيويورك حيث تساعدها في اختيار افضل الازياء و الاحذية و ادوات التجميل من مكياج و زينة و تسريحة شعر مناسبها لها.

لعبة fashion games:

تجمع هذه اللعبة جميع انواع الموضة في الملابس و الاحذية و تسريحات الشعر و غيرها من الاشياء مما يساعد علي تنمية الذوق لدي اطفالك في تنسيق ملابسهم.

لعبة Dress Up Game For Teen Girls:

تساعد البنات المراهقات في اختيار ملابسهم التي تليق بهم و تتميز هذه اللعبة بالعديد من المميزات منها اختيار لون البشرة و الشعر للفتاة و كذلك اختيار تسريحة الشعر المناسبة لها و اختيار الخلفية المناسبة للعبة و يمكن التقاط صورة بعد الانتهاء من اللعبة و مشاركتها علي الفيس بوك.

لعبة Fashion Studio Dress Up Games:

تمثل هذه اللعبة عبارة عن استديو للموضة حيث من خلاله تستطيع اختيار الملابس و الاكسسوارات و تسريحة الشعر و الزينة المناسبة للموديل الخاص بك.

لعبة Christmas Party Makeover:

في هذه اللعبة تساعد البنت في تغير شكلها من خلال اختيار الملابس الجديدة و المناسبة لها بما يتوافق مع تسريحة شعرها و زينتها و احذيتها لكي تستطيع حضور حفلة الكريسماس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *