الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث الواتس اب 2016 علي الاجهزة الذكية بنظامي اندرويد و IOS
whatsapp messenger
واتس آب

تحديث الواتس اب 2016 علي الاجهزة الذكية بنظامي اندرويد و IOS

تطبيق الواتس اب هو احدي تطبيقات التراسل الفورية علي الاجهزة الذكية سواء كانت تشتغل بنظام اندرويد او IOS، لذا يسعي مطورو التطبيق الي تقديم كل جديد للمستخدميه من خلال تحديثات التطبيق التي تساهم في جعل طريقة التعامل معه بكل سهولة و يسر.

تحديث الواتس اب علي اجهزة IOS:

اطلق تطبيق الواتس اب تحديث علي جميع اجهزة IOS و هي خدمة البريد الصوتي التي تمكن المستخدم في ارسال رسائل صوتية مسجلة في حالة عدم رد المتلقي للمكالمة الصوتية حيث يترك امام المستخدم خيار ترك رسالة صوتية بالاضافة الي خيارات الاتصال مرة اخري او الغاء المكالمة، و يستطيع المستخدم ارسال هذه الرسائل للبريد الصوتي من خلال الضغط علي خيار ” رسالة صوتية ” مما يجعلها تظهر في المحادثة النشطة مع المتلقي.

و تبعا للموقع الهندي Times Of India يستطيع للمستخدم التطبيق عدم ارسال الرسالة عن طريق البريد الصوتي في وقت تراجعه عن قراره من خلال تحريك اصعبه الي جهة اليسار بالتطبيق و علي الرغم من مزايا هذه الخدمة الا ان المستخدم لا يستطيع سماع رسالته الصوتية قبل ارسالها للطرف الثاني.

و الجدير بالذكر ان خدمة البريد الصوتي ليست الخدمة الوحيدة التي تضاف علي تطبيق الواتس اب بنظام تشغيل IOS حيث حدث التطبيق في شهر يوليو 2016 مما ساهم في تدعيم التطبيق لعدد من المزايا منها الرموز التعبيرية ذات حجم كبير و تكبير أو تصغير مقاطع فيديو كما تتيح للمستخدم حذف العديد من المحادثات في وقت واحد.

تحديث الواتس اب علي اجهزة اندرويد:

ساهم تحديث الواتس اب علي اجهزة اندرويد المختلفة في مساعدة مستخدميه في الرد علي رسالة معينة اثناء الدردشة مع اي شخص من خلال الضغط طويلا علي الرسالة ثم نسخها علي خانة الرد الموجودة في اعلي الشاشة كما يتيح للمستخدم العودة الي الرسالة الاصلية من خلال الضغط علي الرسالة المقتبسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *