الرئيسية / اخبار التقنية / خطط اولمبياد ريو 2016 علي تويتر تسهل علي مستخدميه متابعة احداث الاولمبياد
اولمبياد ريو 2016
خطط اولمبياد ريو 2016 علي تويتر

خطط اولمبياد ريو 2016 علي تويتر تسهل علي مستخدميه متابعة احداث الاولمبياد

قام موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالعديد من الخطط لتغطية الالعاب الاولمبية ريو ديجنيرو 2016 لتسهيل متابعة مستخدميه لاحداث و فعاليات البطولة، و كان ابرز هذه الخطط هو اضافة قسم في تبويبة تويتر اطلق عليها اسم ” اللحظات ” Moments و الهدف منها هو تغطية جميع القصص و الوقائع و الاحداث الي تجري في الاولمبياد و ايضا اطلاق اكثر من 200 رسم تعبيري خاص للاولمبياد، و قد ساهمت هذه الخطط في اطلاع جميع جماهير الاولمبياد في كل دول العالم علي اخر تحديثات و مستجدات ما يحدث مع فرق المنتخبات قبل و اثناء و بعد التنافس كما منح الجماهير نظرة مباشرة علي ابرز التعليقات و الاحداث و المحادثات التي يتم تغطيتها و متابعتها خلال الاولمبياد.

و يعرض تويتر لحظات و مقاطع و مقتطفات مباشرة لمشاهدة و متابعة ابرز منتخبات الدول في العديد من الالعاب الرياضية بالبطولة مثل استراليا.. كندا.. الولايات المتحدة الامريكية .. و غيرها، كما سهل تويتر علي مستخدميه متابعة اخر التحديثات بالاولمبياد من خلال متابعة المستخدم في قسم اللحظات الخاص بدولة معينة فيضاف الي القسم جميع التغريدات المرتبطة بمنتخب هذه الدولة مباشرة الي الصفحة الرئيسية خلال وقت فعالياتها، كما يعرض تويتر يوميا ملخص اللحظات و يظهر فيها نتائج منتخبات الدول المشاركة بالبطولة و عدد الميداليات التي حصلت عليها و غيرها من اللحظات المميزة بالبطولة.

و قد صمم تويتر هشتاج برمز الدولة المكون من 3 احرف من اسم الدولة و يمكن من خلالها المستخدم من اي دولة اظهار حبه للمنتخب الدولة المفضل لديه بالاضافة الي منتخب اللاجئين ” #ROT ” ، و يستطيع مستخدمي تويتر استخدام اكثر من 50 رسم تعبيري للالعاب الرياضية في اولمبياد ريو 2016 و يتوفر هشتاج الالعاب الرياضية و هشتاج ريو باللغة العربية و اليابانية و غيرها بينما هشتاج الرسوم التعبيرية يتوفر باللغة الانجليزية و الفرنسية و البرتغالية و الاسبانية.

اولمبياد ريو 2016
هشتاج الالعاب الرياضية بالاولمبياد 2016 علي تويتر

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *