الرئيسية / منوعات / الالعاب الاكثر خطرا فى العالم بحسب موقع strongestinworld
العاب رياضية
الالعاب الاكثر خطرا فى العالم

الالعاب الاكثر خطرا فى العالم بحسب موقع strongestinworld

لا أحد يستطع أن ينكر أهمية الرياضة فى حياة كل فرد منا فهى لها تأثير كبير و غير عادى على تغيير الحالة النفسية و المزاجية لأى انسان خاصة الذين يعانون من تقلب المزاج و أيضا من شأنها الحفاظ على الحالة الصحية للجسم و هى تساعد أيضا على انقاص الوزن بشكل سريع ذلك إذا تم اتباع نظام غذائى صحيح و ممارسة تمارين رياضية مناسبة بشكل يومى .

لكن يختلف الأمر قليلا عند بعض الأشخاص فقد ظهر فى الأونة الأخيرة العديد من الأشخاص الذين يقومون بممارسة بعض الرياضات الغريبة و التى تصل إلى حد الخطورة فى معظم الأحيان مثل الأشخاص الذين يقومون بتسلق الجبال و المرتفعات و يقولون أنهم يشعرون بمتعة و سعادة غير عادية خاصة عند الوصول إلى قمة أى جبل حتى لو شعروا فى بداية الأمر ببعض التعب و الارهاق .

جدير بالذكر أن هناك بعض الأشخاص الذين يدفعون حياتهم ثمنا لمجرد الاستمتاع بممارسة تلك الألعاب الرياضية و يصاب البعض الأخر بإصابات فى منتهى الخطورة و التى من شأنها أن تجعل أى شخص منهم يعيش ما تبقى من عمره غير قادر على الحركة بشكل طبيعى , و على الرغم من ادراك الكثيرين لهذا الأمر إلا أنهم يصرون على التمسك بممارسة تلك الهوايات و الألعاب الرياضية و من الالعاب الاكثر خطرا فى العالم :

1. غوص الكهوف “Cave Diving” :

تأتى على قمة قائمة أخطر الألعاب و التى يمارسها البعض فى كافة أنحاء العالم و ذلك بحسب إحدى المواقع الأجنبية و هو الموقع الذى يطلق عليه اسم ” “strongestinworld” و تكمن خطورتها فى أن الغواص يجب أن يذهب إلى أماكن موجودة فى أعماق البحار و التى يصعب فيها التنفس و الرؤية غير أن تلك المنطقة غالبا ما تكون ممتلئة بالأشياء الخطيرة و الضارة , و لهذا فإن فى معظم الأوقات يفقد اللاعب حياته و هذا بالطبع يرجع إلى عدة أسباب من أشهرها الاختناق و عدم القدرة على التنفس .

11

2. العروض الخاصة بالتشجيع “Cheer Leading” :

تأتى فى المرتبة الثانية كأخطر الألعاب الموجودة فى العالم , و على الرغم من أنها تبدو فى شكلها الخارجى ممتعة و مسلية تجذب أعين الكثيرين و تندرج تحت الألعاب الترفيهية إلا أنها فى داخلها تحمل درجة عالية من الخطورة حيث من الممكن أن تؤدى إحدى الحركات الخاطئة إلى فقدان أحد اللاعبين لحياته و من أمثلة تلك الحركات الخطرة رمى احدى الفتيات المشاركات فى العرض فى الهواء .

3. القفز من المرتفعات “Base Jumping” :

تحتل المركز الثالث من ضمن قائمة الألعاب الأكثر خطورة و أكثر الأشياء أهمية فى تلك اللعبة أن ينجح اللاعب فى إنقاذ حياته .

22

4. ركوب الدراجات النارية “Motorcycle Biking” :

تجذب تلك اللعبة العديد من الشباب خاصة من الذين لا زالوا فى فترة المراهقة و لأن المتسابق يقوم بعمل عدة حركات بالدراجة النارية التى يركبها فأى خطأ يحدث مثل فقدانه لتوازنه قد يودى بحياته .

3

5. ركوب الثيران “Bull Riding” :

الكل يعرف مدى خطورة تلك اللعبة فكثيرا ما نرى أن اللاعب قد يفقد السيطرة على الثور مما يؤدى إلى دهسه و فقدانه لحياته على الفور و قد يمتد هذا الأمر أيضا للجمهور .

4

6. التزلج على الأمواج :

و هى من الألعاب المليئة بالتحديات و المخاطر حيث يواجه اللاعب فى هذه اللعبة أمواج قد يصل ارتفاعها إلى خمسين قدما و هى تكفى لتدمير قرية كاملة و هذا قد يعرض اللاعب للموت غرقا أو الاصطدام بالصخور .

5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *