الرئيسية / اخبار مصر / ساويرس يوجة رسالة لدكتور على جمعة بعد محاولة اغتيالة
رجل الاعمال نجيب ساويرس
نجيب ساويرس يوجة رسالة لدكتور على جمعة

ساويرس يوجة رسالة لدكتور على جمعة بعد محاولة اغتيالة

ارسل نجيب ساويرس  احد اهم رجال الاعمال المعروفين فى مصر رسالة على احدى مواقع التواصل الاجتماعى وبالتحديد على موقع تويتر ، وكان تلك الرسالة موجة الى الدكتور على جمعة وهو مفتى الجمهورية الاسبق وبعد انتشار خبر اغتيالة ومحاولة بعض الافراد قتلة .

قال رجل الاعمال نجيب ساويرس بتغريدة خاصة بة على موقع تويتر تتعلق بالشيخ على جمعة وقال لة حمدلله على سلامتك وبقيت لنا ولمصر كلها منارة لاستنارة والعقلانية وكرر وقال الحمد لله على السلامة والنجاة من قوى يد الغدر والارهاب ، ويذكر ان نجيب ساويرس من اهم رجال الاعمال الموجودين فى مصر وهو المالك السابق لقناة اون تى فى وغيرها من الاشياء.

وقد تعرض فضيلة لشيخ على جمعة لمحاولة اغتيال وحادث قام على اثرة اطلاق بعض الاشخاص النار على فضيلة الشيخ على جمعة ولكن محاولة الاغتيال بائت بالفشل ولم يتمكن  احد من اصابة فضيلة الشيخ .

والجدير بالذكر ان الشيخ على جمعة كان يؤدى خطبة صلاة يوم الجمعة باحد جوامع منطقة 6 اكتوبر وقال احدى شهود العيان على حادث الاغتيال التى تعرض لها فضيلة الشيخ ، ويذكر انة تعرض لاغتيال قبل اداء خطبة الجمعة والصلاة والتى حدثت بالتحديد امام جامع فاضل بمنطقة غرب سوميد .

واكد شاهد العيان على ان الشيخ على جمعة مسكنة الخاص بجوار تلك المسجد ونظرا لقرب المسجد منة يقوم فضيلتة باداء الصلوات وصلاة الجمعة بة دائما ، ولكن ما حدث اليوم ليس معتاد فقام بعض الاشخاص الذين يحملون السلاح باطلاق وتبادل النيران على فضيلة الشيخ اثناء دخولة المسجد .

وذكر ايضا ان تلك المسلاحين الذين حاولوا اغتيال فضيلة الشيخ كانوا ملثمين بمعنى اخر مرتدين غطاء على وجههم من اجل الاختفاء عن اعين الناس ، لكن تمكنت قوات الامن التى ترافق الشيخ على جمعة جاهدة استطاعت باتقان االتعامل والسيطرة على الامر ودخول الى المسجد .

ويذكر ان قوات الامن هى التى سيطرت على الاوضاع واتقذت الشيخ على جمعة من محاولة الاغتيال لكن بعد دخول الشيخ الى ساحة المسجد لحمايتة انتشرت حالة من الذعر الشديدة داخل المسجد.

وقال شاهد العيان على محاولة الاغتيال ان خطبة الجمعة التى القاء الشيخ على جمعة على منبر المسجد كانت تتحدث عن الشهادة ، وتحدث عن امر شخصى بة وقال انة طلب ان ينال الشهادة اكثر من مرة امام الكعبة  بمكة المكرمة فى مرحلة الشباب وتابع الحديث عن الشهادة والحصول عليها ، ومؤخرا تحدث الدكتور على جمعة على تفاصيل محاولة اغتيالة وقال ان بعض الاشخاص وبالتحديد اربعة ارهابين استطاعوا الاختفاء وراء شجرة او ما شابة ذلك ليتمكنوا من اغتيالة عند دخولة المسجد ، وقال ان تلك المسجد يقترب حوالى اربعين متر من منزلة وبمجرد وصولة الى المسجد قاموا تلك الارهابين باطلاق النار بقوة علية ولكن تمكن من الدخول للمسجد .

ورغم محاولة اغتيالة لكن اصر فضيلة الشيخ على جمعة بالقاء خطبة الجمعة والذى تعمد التحدث فيها عن الارهاب والتصرفات التى يقومون بها ،وقال انة لن يسكت عن الحديث عن الارهابين وسوف يقوم بمحاربتهم حتى يموت ، وذكر فضيلة الشيخ ان الارهابين سوف ياتى عليهم وقت ويهزيمنا فكريا اذا لم نلجا الى الحجة التى تركنا عليها حبيبنا رسول الله ، وان تلك الارهابين هم اكثر اللصوص الموجودين وقام ايضا انهم اضل الناس الموجودين على الارض ويجب محاربتهم والقضاء عليهم وانة يحب ان ينال الشهادة لكن ليس بيد احدى تلك الارهابيين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *