21 يناير, 2017 10:43 ص
الرئيسية / منوعات / اجمل رسائل حب مصورة 2016 للمتزوجين و المخطوبين
رسائل حب
اجمل رسائل حب قصيرة مصورة 2016

اجمل رسائل حب مصورة 2016 للمتزوجين و المخطوبين

علي الرغم من انقراض رسائل حب المكتوبة علي الاوراق كما نشاهد في الافلام العربية و الاجنبية القديمة و لكن رسائل الحب لم تنقرض بل اصبحت مستمرة حتي وقتنا الحالي، و بدلا من ارسال هذه الرسائل من خلال ساعي البريد بل اصبحت ترسل من خلال اجهزة الهاتف و الاجهزة اللوحية الذكية و بما تحتويه هذه الاجهزة من تطبيقات تراسل متنوعة كالواتس اب .. فايبر .. ماسنجر الفيس بوك .. غيرها بشرط اتصال الجهاز بالانترنت.

احيانا تعتبر الكلمات هي اسرع و افضل وسيلة لتعبير الشخص عن مشاعره و حبه للطرف الثاني سواء كان المتزوجون او المخطوبين او الاحباء، و قد ساعدت وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف انواعها الي ارسال و استقبال رسائل الحب في اسرع وقت للشخص المراد التبليغ بحبك له، و هناك العديد من الانواع لرسائل حب سواء كانت رسائل مكتوبة .. مصورة .. مضحكة .. غيرها من الرسائل.

و تنتوع و تختلف تصميمات رسائل حب حيث يبدع مصممي الجرافيك و الفوتوشوب في تصميم رسائل حب المصورة حيث يدمج المصمم بين الصور الدالة علي الحب و الرسائل المكتوبة و احيانا تكون رسائل قصيرة جدا و لكن تشمل علي العديد من المعاني للحب حيث خير الكلام ما قل و عبر عن معانيه، و قد تكون رسالة الحب المصورة مكتوبة ثابتة او متحركة.

رسائل الحب لا تقتصر فقط علي المحبين فقط بل ايضا يستطيع المخطوبين ارسال هذه الرسائل الي بعضهم البعض لتقريب المسافات بينهم و التعود علي الشخصية الجديدة داخل حياتهم، كما يمكن للمتزوجين ارسالها للحفاظ علي حياتهم الزوجية و استمرار الالفة و المودة و الرحمة في حياتهم الزوجية.

اليكم اجمل رسائل حب مصورة 2016 لترسلها الي حبيبك او خطيبتك او زوجتك لتعبر لها عما تحمله داخل قلبك من مشاعر كبيرة:

رسائل حب
رسالة حب مصورة 2016 للاحباء
رسائل حب
اجمل رسالة حب مصورة 2016
رسائل حب
نموذج رسائل حب مصورة 2016
رسائل حب
رسالة حب مصورة للمتزوجين
رسائل حب
رسالة حب مصورة لمواقع التواصل الاجتماعي
رسائل حب
رسالة حب مصورة للمخطوبين
رسائل حب
رسالة حب قصيرة مصورة 2016
رسائل حب
افضل رسالة حب مصورة 2016

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *