الرئيسية / اخبار التقنية / أهم الإضافات في الهاتف المرتقب آيفون 7 IPhone
عالم الهواتف
ايفون 7

أهم الإضافات في الهاتف المرتقب آيفون 7 IPhone

لقد أقترب الموعد كي تكشف شركة أبل Apple العالمية عن هاتفها الذكي الجديد آيفون 7 I Phone ، و مع إقتراب هذا الموعد ، تتزايد المقاطع التصويرية للهاتف الذكي الجديد من عائلة آبل Apple العريقة ، و كذلك تتزايد التسريبات للإضافات التي يمكنك أن تجدها عزيزي القارئ في الهاتف الذكي الجديد آي فون 7 I Phone .

و لعل أبرز هذه الإضافات الجديدة في الهاتف الذكي الجديد من عائة آبل Apple هي سماعات الأذن الخاصة بالهاتف الذكي الجديد آي فون 7 I Phone  ، حيث زادت الآراء حولها و لكن اجتمع الجميع انها سوف تكون مفاجآة الهاتف الذكي الجديد بكل ما تعنيه الكلمة ، كذلك كشفت التسريبات أنها سوف تكون من النوع Lightening headphone ، و لا أحد يعلم إلى الآن حقيقة أن تكون سماعات الأذن لا سلكية كما ظهرت الأقاويل أم لا .

أما من من جهة التصميم الخارجي للهاتف الذكي الجديد آي فون 7 I Phone من عائلة آبل Apple ، فإن المقاطع التصويرية تكشف أن حجم الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف أكبر قليلاً من مثيلاتها في الهواتف السابقة ، و كذلك بالتدقيق يمكن اكتشاف أن مكانها أيضاً يختلف .

كما تكشف أيضاً التسريبات الخاصة بالهاتف الذكي المرتقب  آي فون 7 I Phone ، أن حوافه سوف تكون منحنية قليلاً ، و أن حجمه يتوقع أن يتراوح بين الــ4.7 بوصة ، و بين الــ5.5 بوصة .

و لكن مما لا خلاف عليه أن الهاتف الذكي الجديد  آي فون 7 I Phone ، سوف يكون هو الهاتف الأنحف ليس فقط على مستوى شركة آبل Apple ، بل على مستوى الهواتف الذكية أجمع ، و هذا ما يعطيه تفرد من حيث الحجم .

كما أن الهاتف الذكي الجديد  آي فون 7 I Phone يأتي بلونين الأسود ، و الأزرق القاتم و هذا اللون هو أول ظهور له في عائلة آبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *