23 يناير, 2017 12:25 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل موبوجيني ماركت Mobogenie Market على الهواتف الذكية
mobogenie
متجر موبوجيني

تحميل موبوجيني ماركت Mobogenie Market على الهواتف الذكية

يمتاز عصرنا هذا الذي نعيشه بالثورة التكنولوجية الهائلة ، و التي شملت مختلف جوانب الحياة ، و لعل من أبرز مظاهر هذه الثورة التكنولوجية قد ظهرت في مجال الاتصال بصفة عامة ، حيث ظهرت طرق كثيرة متنوعة للتواصل ، و كذلك انتشرت الهواتف الذكية بصورة كبيرة ، حتى نستطيع القول ، بأنه لا يخلو من الهواتف الذكية أي من الأيدي الآن .

و لأن الهواتف الذكية لا تعمل من ذاتها ، و لكن وجب لها أن تعمل من خلال عدد من التطبيقات ، و التي حتى تحصل عليها عزيزي القارئ ، لا بد لك من متجر لهذه التطبيقات ، و هناك عدد هائل من المتاجر التي يمكن ان تسنخدمها حتى تحصل على ما تحتاج إليه من تطبيقات ، و من بين هذه المتاجر ، متجر جوجل بلاي ، و متجر اي تيونز ، و متجر موبو جيني ماركت Mobo genie Market ، و الذي نحن بصدد الحديث عنه اليوم .

مميزات متجر موبو جيني ماركت Mobo genie Market :

أن واحدة من أهم مميزات متجر موبو جيني ماركت Mobo genie Market هي أنه تطبيق يمكن أن يعمل على كافة الأجهزة و جميع نظم التشغيل ، و من بينها نظام تشغيل ويندوز الذي يعمل به عدد من الهواتف الذكية الآن ، و الذي لا يمكن تثبيت متجر جوجل بلاي عليه بسهولة .

أن يحتوي متجر موبو جيني ماركت Mobo genie Market على عدد هائل من التطبيقات المختلفة سواء كانت برامج تطبيقية ، أو برامج خاصة بالكاميرا و التصوير ، و أيضاً الألعاب ، و غيرها من التطبيقات المختلفة .

كيفية الحصول على متجر موبو جيني ماركت Mobo genie Market على هاتفك الذكي :

كل ما عليك عزيزي القارئ أن تكون متصلاً بالشبكة العنكبوتية شبكة الانترنت ، ثم تقوم باتباع هذا الرابط ، و تختار تثبيت فقط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *