الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج فايبر viber download اون لاين عبر جوجل بلاى
فايبر
تحميل برنامج فايبر على كافة الاجهزة

تحميل برنامج فايبر viber download اون لاين عبر جوجل بلاى

تميز برنامج فايبر منذ بداية ظهوره بالكثير من المزايا التى يبحث عنها المستخدم و العمل على التقارب بين الاصدقاء و القدرة للتحدث مع كافة الاصدقاء بسهولة و التقارب سويا ليس هذا فقط و انما استطاع البرنامج ان يربط الاصدقاء ببعضهم البعض و العمل على التحدث سويا مهما كانت المسافة او الوقت , لذلك استطاع البرنامج العمل على التنافس مع الكثير من البرامج الهامة كبرنامج واتس اب بلس و برنامج لاين و برنامج تانجو و برنامج سكايب .

بالاضافة الى امكانية التواصل بين الاصدقاء من خلال الرسائل النصية الهامة و التى اضافت الى البرنامج الكثير كما يمكن تبادل النغمات و مقاطع الفيديو و التسجيلات الصوتية و تبادل النغمات و الرموز التعبيرية و الملصقات .

بالاضافة الى امكانية التحدث مع الاصدقاء من خلال المكالمات الصوتية الهامة و التحدث مع الاصدقاء و الاستفادة من كافة الوسائل المتخصصة فى التحدث مع الاصدقاء و ايضا امكانية التحدث مع كافة اتلاصدقاء من خلال انشاء المجموعة و التحدث عبر الطرق الهامة كالعمل على انشاء المجموعة و القدرة لارسال الرسائل النصية و ارسال الصور و الفيديوهات .

بالاضافة الى امكانية الاستمتاع بسهولة التصفح و ايضا امكانية اضافة الحالة الشخصية التى تمر بها و اضافة الصورة الشخصية ايضا و توافر لدى البرنامج الكثير من اللغات الهامة والتى تصل الى ثلاثون لغة حول العالم كاللغة العربية و اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية و عدد اخر من الغات الهامة .

كما استطاع البرنامج بفضل المزايا و التحديثات الهامة العمل على جذب ما يقرب من 600 مليون مستخدم حول العالم فيمكن تحميل برنامج فايبر باجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او التابلت او الايفون عبر متجر جوجل بلاى من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *