21 يناير, 2017 11:42 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج واتس اب بلس whatsapp plus download اون لاين عبر جوجل بلاى
واتس اب بلس
برنامج واتس اب بلس على كافة اجهزة الاندرويد

تحميل برنامج واتس اب بلس whatsapp plus download اون لاين عبر جوجل بلاى

ظهر برنامج واتس اب عام 2009 و استطاع خلال فترة بسيطة ان يثبت كفاءته فى التواصل مع الو القدرة على الجمع بينهم مهما كانت المسافه او البلد لذلك استطاع الموقع ان يقوم بجذب ملايين المستخدمين حول العالم و التردد البرنامج بشكل يومى , و قام الفيس بوك بشراء البرنامج و القيام بالكثير من التحديثات الهامة و المستمرة و اطلعليه واتس اب بلس لذلك استطاع ان يتنافس مع عدد كبير من البرامج الهامة الاخرىة كبرنامج فيس بوك ماسنجر و برنامج تانجو و برنامج سكايب و برنامج فيس بوك ماسنجر .

بالاضافة الى العمل على التواصل مع الاصدقاء بالكثير من الطرق الهامة كالعمل على ارسال الرسائل النصية و ارسال الصور و الفيديوهات و مقاطع الفيديو بالاضافة الى تسجيلات الفيديو و ارسالها ومشاركتها مع الاصدقاء .

كما اضاف البرنامج امكانية التواصل عبر المكالمات الصوتية الهامة و القدرة للتقارب بين الاصدقاء بسهولة و بشكل اكثر تميزا و سهولة ,بالاضافة الى الدخول الى البرنامج بشكل مخفى فلا يظهر اخر توقيت لك بالاضافة الى امكانية ايضا كتابة الحالة الشخصية و العمل على مشاركتها مع الاصدقاء .

كما اضاف البرنامج ايضا امكانية العمل على انشاء المجموعة و القدرة للتقارب بين الاصدقاء كتبادل الرسائل النصية و الصور كما استطاع البرنامج ايضا ان يوفر ميزة و هى امكانية التحدث مع الاصدقاء بدون ظهور جارى الكتابة و التى كانت تظهر من خلال الواتس اب الاخضر او الفديم .

لذلك استطاع البرنامج جذب ما يقرب من 500 مليون مستخدم حول العالم و توافر الكثير من اللغات الهامة كاللغة العربية او اللغة الفرنسية او اللغة الالمانية و غيرها من اللغات الهامة , فيمكن تحميل برنامج واتس اب بلس من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *