24 يناير, 2017 12:55 ص
الرئيسية / اخبار مصر / موعد جنازة احمد زويل الذى وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 70 عاما
احمد زويل
وفاة العالم المصرى احمد زويل

موعد جنازة احمد زويل الذى وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 70 عاما

فى خبر محزن اصيب الجميع بالصدمة تناقلته القنوات الفضائية المختلفة منذ قليل وهو وفاة العالم المصرى احمد زويل , الذى يعد واحدا من القامات الهامة فى مجال العلم صاحب التاريخ الحافل بالعديد من الانجازات التى قدمها , حيث توفى منذ قليل بعد صراع مع مرض السرطان  , ليرحل عن عالمنا عن عمر ناهز سبعون عاما وذلك فى الولايات المتحدة الاميريكية .

وفاة العالم المصرى الدكتور احمد زويل :

قبل ساعات قليلة من الآن تناقل التليفزيون المصرى خبر عاجل عن وفاة العالم المصرى الدكتور احمد زويل الذى وافته المنية اليوم  ليرحل اليوم عن عالمنا عن عمر يناهز 70 عاما , قدم طوال مسيرته العديد من الانجازات , وقد تم تكريمه اكثر من مرة , فضلا عن انه حاصلا على جائزة نوبل فى مجال الكيمياء ومؤسس لمدينة زويل العلمية التى تعد اضخم صرحا تعليمى فى مصر.

وقد اكد المستشار الاعلامى له , على انه كان بحالة طبيعية قبل وفاته , وكان يقضى وقته بشكل طبيعى مع اسرته , لافتا الى انه توفى على فراشه , بعد صراع ومعاناة مع مرض السرطان الذى كان قد اصيب به قبل سنوات من الآن والذى اجهده بصورة كبيرة وغير ملامحه وجعلها يبدو عليها الارهاق والتعب الشديدان .

موعد جنازة احمد زويل:

كانت الوصية الاخيرة للدكتور احمد زويل ان يتم دفنه فى القاهرة , ومن المنتظر ان يتم التحرك لبدء اجراءات نقل جثمانه اليها لدفنه فيها , ومن المقرر ان يصل غدا الى ارض الوطن ولم يتم الوقوف بشكل نهائى على الموعد الخاص بالجنازة .

على الجانب الاخر اكد المستشار الاعلامى له , على انه قد قام بشراء مدفنا خاصا به منذ اشهر قليلة فى مصر , وكأنه على يقين بأن نهايته قد اقتربت , رحم الله الفقيد وتغمده برحمته وواسع غفرانه.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *