الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل اجمل العاب سيارات سباق 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب سيارات
سباق سيارات

تحميل اجمل العاب سيارات سباق 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

يشمل متجر جوجل بلاي انماط عديدة من العاب سيارات منها العاب سيارات سباق 2016 التي حتاج الي سرعة حركة الشخص بالسيارة في تخطي المعوقات التي تواجه كما تنمي لديه سرعة البديهة، لذا اليكم اجمل العاب سيارات سباق 2016 التي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي علي اجهزهم اندروية الذكية بمختلف انواعها من هنااااا.

لعبة CSR Racing 2:

هي احدي العاب سباق السيارات الحديثة و تتميز هذه اللعبة بتنوع انواع السيارات التي يمكن ان تختارها لخوض السباق كما يمكنك النافس مع العديد من اللاعبين علي شبكة الانترنت و الدردشة مع هؤلاء اللاعبين.

لعبة Fast Racing 3D:

تعبر احدي العاب سيارات السباق و تتميز هذه اللعبة بانها 3 دي في رسوماتها و يمكن تحديث السيارة الخاصة بك و تتكون اللعبة من 48 مستوي و يمكنك اللعب من خلال لمس الشاشة او امالة الهاتف.

لعبة Drag Racing:

هذه اللعبة يمكنك ان تثبت من خلالها انك اسرع متسابق في سباق السيارات الذي تخوضه و الوصول الي خط النهاية في وقت قياسي، و تميز هذه اللعبة بخوض السباق مع سائقي السيارات المحترفين و وجود اكثر من 50 سيارة بالسباق.

لعبة Asphalt 8: Airborne:

تتميز هذه اللعبة بوجود 140 سيارة سباق سريعة يمكن ان تختار منها لكي تخوض السباق و وجود 40 مسار سباق، كما تتميز الرسومات و بيئات السباق بانها تتشابه مع السباقات الحقيقية.

لعبة Racing in Car:

هذه اللعبة تعتمد علي تحرك الهاتف من خلال امالته فتتحرك سيارتك في السباق و يجب ان تتخطي السيارات الاخري لتفوز بالسباق و تتميز بسهولة لعبها و عرض 3 دي لقمرة القيادة بالسيارة و مواقع و انواع متعددة من السيارات للاختيار منها و وجود العديد من الضوابط التي تمثل الفرامل.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *