الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق واتس اب من متجر بلاي للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد 2016
واتس اب
واتس اب للتراسل الفوري

تحميل تطبيق واتس اب من متجر بلاي للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد 2016

يعد تطبيق الواتس اب من ضمن اهم التطبيقات التي تعمل بمجال التراسل الفوري حيث ان التطبيق قد حصل علي اعلي نسبة تحميل من قبل المواطنين حول العالم ، نظرا لما يتمتع به التطبيق من مميزات عدة جعلتة الافضل بين التطبيقات المتاحة علي الهواتف الذكية الحديثة ، و الجدير بالذكر ان التطبيق يمكنكم من خلالة اجراء المحادثات المجانية العديدة بجودة عالية جدا و اليكم الرابط الخاص بالتطبيق و المميزات التي يتمتع بها .

رابط تحميل تطبيق واتس اب 2016 من جوجل بلاي

يمكنكم من خلال المتاجر الالكترونية العدية التي اصبحت الان متوفرة لدي المواطنين ، سهولة البحث و تحميل التطبيقات التي يريدونها و التي منها تطبيق الواتس اب ، حيث ان التطبيق متاح للعديد من انظمة التشغيل التي قد اصبحت الان متاحة للهواتف الذكية لدي المواطنين حول العالم ، و اليكم مميزات تطبيق واتس اب .

  • التطبيق مجاني حيث ان استخدام التطبيق لا يتطلب اية تكاليف لكي يتم الاشتراك به او تحميلة من علي المتجر الالكتروني او الانترنت .
  • يمكنكم من خلال التطبيق ارسال و استقبال رسائل الوسائط المتعددة .
  • كما يمكنكم من خلال التطبيق اجراء المحادثات المجانية مع جميع الاصدقاء حول العالم ، حيث ان تلك المحادثات تتم بدون اية مصاريف اضافية .
  • كما يمكنكم التطبيق من اجراء الدردشات الجماعية بينكم و بين العديد من الاصدقاء المسجلين لديكم علي التطبيق .
  • لا مخاوف من ايضيع الرسائل التي قد تم ارسالها اليكم في حالة عدم الاتصاللا بالانترنت ، فالتطبيق يعلم علي حفظ الرسائل التي قد تمت ارسالها اليكم في حالة عدم الاتصال بالانترنت .
  • التطبيق يعمل علي استخدام دفتر العناوين الخاص بكم من اجل جلب ارقام الاصدقاء المسجلين علي الواتس اب .

لتحميل تطبيق الواتس اب للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد من هنــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *