الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار التكييفات فى مصر 2016 بجميع انواعها
اجهزة تكييف
اسعار التكييفات

اسعار التكييفات فى مصر 2016 بجميع انواعها

بما أننا لا زلنا فى فصل الصيف و نعيش هذه الأيام فى ارتفاع متزايد لدرجات الحرارة فالاحتياج إلى شراء جهاز تكييف سواء للمنزل أو للمحال التجارية لا زال قائما أيضا و كان فى الأزمنة السابقة لا يوجد فرصة للاختيار حيث كانت الانواع المتوفرة الخاصة بأجهزة التكييف محدودة أما الأن فقد أصبحت الأسواق المصرية مليئة بالأنواع المختلفة مما يتيح الفرصة للمشترى باختيار ما يناسب امكانياته المادية و أيضا احتياجاته .

اسعار التكييفات 2016 فى جمهورية مصر العربية :

جهاز تكييف “Hitachi RAS-S30CO” :

يعد هذا النوع من أقوى و أشهر التكييفات الموجودة فى السوق المصرى فهو يعمل بقوة أربعة أحصنة و يمكن شراؤه عن طريق بعض المواقع الموجودة على الانترنت و التى تعمل على توصيل المنتج إلى المنازل و بضمان خمس سنوات, و عن سعره فهو يباع بحوالى 10,830جنيه و هذا بعد خصم ما يقرب من 10% من سعره الأصلى.

1

أجهزة تكييف “Unionaire” :

متوفر بأكثر من عشرين نوع فى مصر بأسعار و امكانيات مختلفة مثل “Un1012- F” يعمل بقوة 1.5 حصان و سعره حوالى 4,699 جنيه .

2

و هناك نوع آخر يسمى “CFU 012” بإمكانه تغطية مكان تصل مساحته إلى 12 متر و يقدر ثمنه بحوالى 5,092 جنيه , انظر الصورة التالية :

3

أما تكييف “G+ITWG24UF CO” بارد فقط , قوته 3 حصان , يمكنه تبريد غرفة مساحتها ثلاثين متر و يتم بيعه فى المحال التجارية بحوالى 7,999 جنيه و ذلك بعد خصم خمسة فى المائة من سعره الأصلى .

4

تكييف “CARRIER”:

يوجد ما يقرب من ستة أنواع مختلفة من “CARRIER” فمنهم من يصل سعره إلى 16.950 جنيه و هذا النوع يعمل بقوة خمسة أحصنة و للتعرف على شكله , انظر الصورة الآتية :

5

و الأقل سعرا فى الأنواع الستة يباع بحوالى 6,499 جنيه و يسمى “سبليت كريستال بلس” و هو كما موضح بالصورة التالية :

6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *