22 يناير, 2017 10:00 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف حكومية 2016 فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الشروط واخر موعد للتقديم
وظائف حكومية 2016
وظائف الحكومة المصرية 2016

وظائف حكومية 2016 فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الشروط واخر موعد للتقديم

تستمر مختلف الجهات سواء الحكومية او الخاصة فى اطلاق الاعلانات التوظيفية الخاصة بها من وقت لآخر , مساهمة منها فى التقليل من مشكلة البطالة , التى بدأت الكثير من الخطوات والاجراءات تتجه نحو ايجاد حلولا سريعة لها , وبخاصة انها تفاقمت على نحو كبير وتزايدت اعداد الشباب العاطلين فى كافة محافظات مصر , الامر الذى تتطلب سرعة البحث عن بدائل وحلولا متوافرة حتى لا تتزايد بصورة اكبر عما هى عليها .
واليوم ومع استمرار المساعى والجهود المبذولة التى تقدمها الكثير من الجهات للحد من مشكلة البطالة , فتحت احدى الجهات الحكومية ابوابها لاستقبال طلبات شباب الخريجين الراغبين للعمل فيها , آلا وهى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الكبرى , التى قامت بالاعلان عن حاجتها الى احدى الوظائف التى يبدو ان بها عجزا كبيرا , والتى تتمثل فى وظيفة محامى بالدرجة الثالثة .

وظائف حكومية 2016 فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى :

قبل ساعات قليلة من الآن , اطلقت احدى الجهات الحكومية الهامة اعلانا توظيفيا خاصا بها وهى شركة مياه الشرب والصرف الصحى , حيث اعلنت عن حاجتها لاحدى الوظائف التى تتطلب حملة المؤهلات العليا والتى تتمثل فى وظيفة محام بالدرجة الثالثة وذلك للعمل فى قطاع الشئون القانونية بالشركة .

وقد وضعت الشركة بعض الشروط الاساسية التى يتطلب على المتقدم ان تتوافر فيه حتى يستطيع التقديم فى الوظيفة المعلن عنها , ويأتى فى مقدمة تلك الشروط ان يكون الشخص المتقدم للوظيفة من حملة المؤهلات العليا وتحديدا ان يكون من خريجى كليات الحقوق وحاصلا على ليسانس حقوق , على ان يكون قد تجاوز سن 35 سنة , فضلا عن وجوب مصرية جنسيته كشرط اساسى , واخيرا يجب ان المتقدم من المقيدين امام المحاكم الابتدائية.

وفيما يتعلق بكيفية التقديم والاوراق المطلوبة

تقدم الطلبات على النموذج المعد لذلك بنادى مياه القاهره الكائن بشارع احمد سعيد الوايلى  القاهره  من 9ص الى 3 م  اعتبارا من يوم الاثنين 1/8/2016 حتى الخميس 11/8/2016 مع ارفاق المستندات التاليه 
صورة المؤهل الدراسى 
صورة شهادة الميلاد
شهادة الخدمه العسكريه
كارنيه النقابه 
صور شخصيه

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *