الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق للهواتف الذكية الحديثة مع اختلاف انظمة التشغيل 2016
whatsapp
واتس اب للتراسل الفوري

تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق للهواتف الذكية الحديثة مع اختلاف انظمة التشغيل 2016

يعد وات ساب واحدا من ضمن افضل التطبيقات التي تعمل بخدمة الموبايلات الذكية الحديثة ، حيث انن التطبيق ههو الاول الان بين التطبيقات التي تعمل بمجال المراسلة الفورية و التي منها الفايبر و الايمو و غيرهم من التطبيقات التي انتشرت مؤخرا ، و لكن الواتس اب ظل محتفظا بصدارتة لتلك التطبيقات نظرا للميزات العدية التي يتمتع بها التطبيق عن غيرة و سنتعرف من خلال المقال عن مميزات التطبيق مع وضع الرابط الخاص بالتطبيق للهواتف التعمل تعمل بنظام تشغيل اندرويد و ايضا هواتف ابل ويعد من افضل برامج الدردشة ..

رابط تحميل تطبيق و اتساب مع اهم مميزات التطبيق

  • التطبيق متاح مجاني و لايوجد اية رسوم لتحميلة من علي الانترنت او المتاجر الإلكترونية المتوفرة للهواتف الذكية الحديثة .
  • لايوجد اية تكاليفة خاصة بالاشتراك في تطبيق الوات ساب بعد القيام بتحميلة علي الهاتف .
  • يمكنكم من خلال التطبيق ارسال و استقبال العديد من رسائل الوسائط المتعددة ، و التي منها الصور و الفيديوهات و ايضا الملفات و غيرهم .
  • كما يمكنكم من خلال التطبيق اجراء المكالمات المجانية من خلال خدمة الاتصال التي اصبحت متوفرة منذ عام علي التطبيق ، حيث انة لا رسوم اضافية علي المكالمات فقط من خلال اشتراك الانترنت علي الهاتف الخاص بكم .
  • كما يمكن لمستخدمي التطبيق الاستمتاع بالدردشة الجماعية ، كما انه لن يضيع عليكم اية رسائل قد تم ارسالها في حالة عدم الاتصال بالانترنت ، ويعتبر من اهم برامج محادثات.
  • لاحاجة لتسجيل ارقام الاصدقاء علي تطبيق الواتس اب فالتطبيق يقوم باستخدام دفتر الاسماء الخاص بكم من علي الهاتف المحمول .
  • كما يمكن لمستخدمي التطبيق ايضا مشاركة جهات الاتصال كما يمكنكم ايضا تغيير خلفية الرسائل الخاصة بكم و ارسال العديد من الملصقات للاصدقاء و المتوفرة من خلال التطبيق .

يمكن الان لمستخدمي الجوالات الذكية الحديثة تحميل التطبيق من واتس اب بلس الازرق

.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *